شيان تيدريلبيتس المحدودة

شيان تيدريلبيتس المحدودة واحدة من أدوات التعدين الأكثر شهرة في الصين، المكلفين بأداة، لقم الثقب روك، الماس مثقاب، الماس الأساسية الحفر بت المصنعين، أدوات التعدين رخيصة مرحبا بكم في الجملة من مصنعنا. تيدريلبيتس تأسست عام 2008 في "الصين شنشي". تيدريلبيتس أساسا في بت PDC التعدين، مرساة بت المخروط الاسطوانة، الحفر حفر، حفر، حفر حفر DTH رود/الأنابيب، قطع اللقطات، كتر PDC، كربيد الحفر التنمية-مبيعات إنتاج الخدمة وقفه واحدة. ونحن أيضا نائب حفر النفط الشهيرة في السوق المحلي، فريق الشراء مألوفة جداً مع الإنتاج المحلي للنفط حفر الشركات المصنعة ومنتجات الأداء، التي يمكن أن توفر لك مع المنتجات عالية الجودة.
تيدريلبيتس متخصصة في تطوير وإنتاج من البتات PDC لعدة منتجات ذات نوعية جيدة وسعر معقول، التي تستخدم على نطاق واسع في بناء الحفر والتفجير الفحم وخام الحديد، الاستكشاف الجيولوجي، والإنفاق ومشاريع التشييد الأخرى. الآن المنتج يجب أن تنتظر حتى بثناء العملاء الأجانب. منتجاتنا لها تكلفة عالية الأداء، والاختيار ونحن سوف تسمح لك لإنقاذ تكلفة.

منتجات تيانيو
الآن حاليا يستخدم الهواء ارتفاع الضغط DTH الحفر، وجه نهاية تصميم النموذج أساسا له أربعة أنواع: نوع محدب عرضية ونوع الطائرة في النهاية، نهاية الوجه نوع مقعرة ونهاية مواجهة نوع مركز مقعر عميق. تحديد متعدد كربيد الكرة، الأسنان مطاطا أو حصة الأسنان الكرة والأسنان ترتيب الأسنان. هذا النوع من بت أكثر قوية و معرفة المزيد >>
لقم الثقب للنفط والغاز
يتم بت بت Tricone و PDC بت المواد الخام المتفوقة والعملية المتقدمة. وهي تستخدم على نطاق واسع في حفر آبار المياه واستكشاف حقول النفط.
حفر بت من منجم الفحم وثقب الحفر الجيولوجية
PDC كتر مثقاب مصنوع من الصلب رقم 45 وقواطع PDC. تمشيط الاستفادة من الفولاذ والحزب الديمقراطي المسيحي بت يجعل قطع PDC يستخدم على نطاق واسع في مناجم الفحم والتنقيب الجيولوجي.
المعادن التعدين لقم الثقب
كربيد نصائح زر بت مصنوعة بنصائح كربيد YG8 و 42CrMo. جودة المواد الخام وعملية التصنيع المتقدمة تجعل البتات المستخدمة على نطاق واسع في ركاز التعدين واستخراج المعادن.
كتر PDC
قواطع PDC مصنوعة من مسحوق كربيد التنغستن الركيزة والماس تحت درجة حرارة عالية وضغط. نحن توريد إدراج PDC بأشكال مختلفة.
اختيار الأسنان
يختار المخروطية ماضي نصائح كربيد التنغستن و 42CrMo. وفقا الاستخدام لدينا يختار المخروطية الشركة مقسمة إلى الطريق الطحن اللقطات والأسنان البازورية واللقطات التعدين.

We're Here to Help

  • شيان تيدريلبيتس المحدودة

    ويب: www.tydrillbits.com

    Tel:0086 29 88894370

    فاكس: 0086 29 88292894-602

    البريد الإلكتروني:robert@tydrillbits.com

    Add:Num.11 3 ديانزي الطريق منطقة ينطا "الصين شيان"

النشرة الإخبارية

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي العروض الخاصة
والقسائم.
احفظ لنا اليوم!

Xi'an Tydrillbits Co., LTD.

Xi'an Tydrillbits Co.,Ltd is one of the most famous China mining tools, tool-holders, rock drill bits, diamond drill bit, diamond core drill bit manufacturers, welcome to wholesale cheap mining tools from our factory. Tydrillbits founded in 2008 in Shaanxi China. Tydrillbits is mainly engaged in the mining PDC bits,roller cone bits, coring drill, anchor drill, drill rod/pipe DTH drill, cutting picks, PDC cutter, carbide drill development -production sales of one-stop service. We also deputy famous oil drill on the domestic market, the purchasing team is very familiar with the domestic production of oil drill manufacturers and products performance, which can provide you with high quality products.
Tydrillbits specializes in the development and production of PDC bits of several products with good quality and reasonable price, which are widely used in the construction of drilling and blasting coal, iron ore, geological exploration, tunnels and other construction projects. Now the product has to wait until the praise of foreign customers. Our products have high cost performance, the choice we will allow you to save cost.

Tianyu Products
Now high air pressure DTH drill, currently USES the end face of design form mainly has four kinds: the transverse convex type, end plane type, end face concave type and end face deep concave center type. Carbide multi-select ball, elastic tooth or share the ball tooth and tooth tooth arrangement. This kind of bit more strong and Learn more>>
Drill Bits For Oil And Gas
Tricone bits and PDC bit is made by superior raw material and advanced process. They are widely used in water well drilling and oilfield exploration.
Drill Bits Of Coal Mine And Geological Drilling
PDC cutter drill bit is made by 45# steel and PDC cutters. Combing the advantage of the steel and PDC cutters makes the PDC bit widely used in coal mining and geological drilling.
Metal Mining Drill Bits
Carbide tips button bits are made by YG8 carbide tips and 42CrMo. Quality raw material and advanced manufacturing process make the bits widely used in ore mining and metal mining.
PDC Cutter
PDC cutters are made by tungsten carbide substrate and diamond powder under high temperature and pressure. We supply PDC inserts with different shapes.
Pick Teeth
Conical picks are mady by tungsten carbide tips and 42CrMo. According the usage our company conical picks are devided into road milling picks, trencher teeth and mining picks.

We're Here to Help

  • Xi'an Tydrillbits Co.,Ltd

    Web:www.tydrillbits.com

    Tel:0086 29 88894370

    Fax:0086 29 88292894-602

    Email:robert@tydrillbits.com

    Add:Num.11 Dianzi 3rd road Yanta district Xi'an China

Newsletter

Enter in your email address to receive deals
and coupons.
Bookmark us today!